ابو حيدر جال في السوبرماركت في صور: مستمرون في عملنا لكبح رفع الاسعار واحالة المخالفين على القضاء

وطنية - صور - أعلن المدير العام لوزارة الاقتصاد محمد ابو حيدر، خلال استكمال جولاته في السوبرماركت والتعاونيات والمحال التجارية في صور، يرافقه رئيس مصلحة الاقتصاد في محافظة الجنوب علي شكرون ومراقبون، بحضور رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق، عن إقفال سوبرماركت سقسوق في حوش صور بالشمع الاحمر، بمؤازرة من الامن العام.
 
وقد حرر وسطر المراقبون عددا من محاضر الضبط بحق مخالفين في اسعار السلع كالحليب والمواد الغذائية وادوات التنظيف وباللحوم والدجاج، وأكد ابو حيدر ان "الوزارة ومراقبي حماية المستهلك مستمرون في عملهم لكبح رفع الاسعار واحالة المخالفين على القضاء المختص". وقال: "نحن اليوم نتابع مع حماية المستهلك الجولات على السوبرماركت والتعاونيات والمحال التجارية في كافة المناطق. بعض التعاونيات التي كان حرر بحقها سابقا محاضر ضبط، لاحظنا اليوم التزامها بخفض الاسعار نوعا ما. وفي ما يتعلق بهامش الربح، لاحظنا عند البعض انخفاضا في الاسعار بحسب انخفاض سعر صرف الدولار. وفي الوقت نفسه، هناك بعض الشركات التزمت مع اصحاب السوبرماركت الاسعار  فطلبنا منها سحب البضاعة وردها للشركات. وفي السوبرماركت المخالفة وجدنا انخفاضا في الاسعار بين 8 و 9 بالمئة وهذا غير كاف، فتم اتصال من القوى الامنية والامن العام ومراجعة مدعي عام الجنوب بهذا الامر فأقفل بالشمع الاحمر محلي سوبرماركت في صيدا وفي حوش صور".
 
أضاف: "إننا مستمرون في عملنا وهذا واجبنا لنكون الى جانب المواطن في هذه المرحلة الاستثنائية التي انخفضت فيها القدرة الشرائية".
 
كما جال ابو حيدر في سوبرماركت "سبينس" والتعاونية الاستهلاكية في صور، يرافقه مراقبون من حماية المستهلك.


                             =============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب