اللبنانيون الأحرار لنعيم قاسم: فريقكم هو من استدرج عقوبات على لبنان


وطنية - رأى منسق لقاء "اللبنانيون الأحرار" سلمان سماحه أن "كلام الشيخ نعيم قاسم صحيح، ولكن الالتباس يكمن في هوية المتكلم. فصحيح ان لبنان لم يفعل شيئا ليستأهل عقابا من السعودية، فمن فعل وارتكب هو حزب الله، ولبنان كله يتحمل نتائج افعاله. وصحيح أن لبنان القوي الحر السيد المستقل لا يقبل بعلاقة فيها شروط وإملاءات، لكن الحقيقة أن الشروط والإملاءات والخيارات التي تملى على لبنان تأتي من فريق يستنجد بالخارج، ويقبض الاموال من سفارة، ويأخد توجيهاتها، ويستخدمها من اجل الضغوطات ويستغل مواقع الدولة من اجل الاساءة، وهذا الفريق هو فريقكم سماحة الشيخ، فهو من استدرج على لبنان عقوبات وتشويه صورة وتغيير هوية ودور ورسالة".
 
أضاف: "نعم سماحة الشيخ نعيم، سوف نسمع بنصيحتك، فسوف نخفف من الانبطاح أمام المتجبرين، لأن هؤلاء لا يرضيهم شيء، وإذا أعطيتموهم بذل، سيطلبون الأكثر، وهم ليسوا على حق، والمتجبرون والمستكبرون هنا ليسوا سوى انتم، من تفرضون على الشعب اللبناني كله تحويل ارضه الى ساحة صراع وابنائه الى ضحايا نزاعات لا شأن لنا فيها لا من قريب ولا من بعيد".
 
وختم سماحه: "الشعب اللبناني يطمح ويعمل لتعديل موقعه الانتخابي، لأن الانتخابات هي من الشعب، وهذا الشعب الطيب لن يعطي إلا لمن يقتنع به، وشعبنا لن يوصل الى الندوة البرلمانية سوى من سوف يؤمن له الحرية والكرامة والعدالة والاستقرار، ومعادلتكم، ممانعة ممانعة ممانعة، لم تجلب له سوى الذل والفساد والخراب".

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب