المفكرة ليوم الخميس 11 تشرين الثاني 2021

الساعة   الموضوع
 
مؤتمر أكاديمي دولي تنظمه سفارة اوكرانيا، عن "اهاتانهل كريمسكي ولبنان "Ahatanhel Krymskyi and Lebanon" ولتقديم نسخة طبق الأصل من إنجيل Mazepa المنشور في حلب عام 1708 على نفقة الهاتمان الأوكراني إيفان مازيبا، في مقر الجامعة الأميركية في بيروت. (اهاتانهل هو مستشرق، كاتب اكاديمي، عالم عاش في لبنان في بداية القرن العشرين )

10,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة حقوق الانسان، برئاسة النائب ابراهيم عازار، لاستكمال البحث في تعديل الالفاظ والعبارات الواردة في النصوص القانونية والتي تحط من الكرامة الانسانية.

نشاط رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي: 
11,00 زيارة نقابة المحامين في طرابلس وإلقاء كلمة في احتفال مئوية النقابة.
16,00 احتفال باطلاق صندوق "إعادة بناء مؤسسات الأعمال في بيروت على نحو أفضل"، بالتعاون مع البنك الدولي، في السرايا الكبيرة.

11,00 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس جدول الاعمال.

11,00 يعلن وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه عن إطلاق المناقصة العالمية لإدارة وتشغيل وصيانة محطة الحاويات في مرفأ بيروت، في مبنى إدارة مرفأ بيروت - قاعة زوار المرفأ. يلي ذلك جولة استطلاعية في المرفأ.

11,00 وقفة تضامنية مع القاضي طارق بيطار امام قصر العدل في بيروت، بدعوة من جمعية اهالي ضحايا انفجار المرفأ و"مجلس مجموعات من الثورة".

13,00 جولة انمائية لوزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن في مدينة صور تبدأ في مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية، وتشمل محطات عدة في المدينة.

15,00 يتحدث الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله، في مهرجان يوم الشهيد الذي يقيمه الحزب في قاعة الشهيد السيد محمد باقر الصدر في مدرسة الامام المهدي.


================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب